بي سكوير ميدكال هاب – B Square Medical Hub

بي سكوير ميدكال هاب هو مشروع فريد من نوعه مُحصص للوحدات الطبية فقط بالكامل مع وجود معامل تحاليل ومراكز أشعة ليقدم خدمات متكاملة للأطباء والراغبين في الاستثمار في موقع مميز. يقع المول بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس بحي البنفسخ، مما يعني إنه وسط كثافة سكانية كبيرة تزيد من قيمة المشروع وتعطيه أفضلية على غيره من المنافسين. بينما الشركة المطورة أنفينتي للاستثمار العقاري لديها خبرة كبيرة في تشييد المشروعات الناجحة في تلك المنطقة، والتي تقدم فرص استثمارية رائعة مع توفير خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى، وبالتالي دائمًا ما تكسب ثقة عملائها نظرًا لجودة مشروعاتها. وفي السطور القادمة سوف نناقش بالتفصيل جوانب المشروع لكل مستثمر او طبيب يرغب في استغلال هذه الفرصة الرائعة.

يمكنك الآن الإطلاع على أفضل المشروعات بالقاهرة الجديدة والتي تضم وحدات إدارة وتجارية وحتى طبية وسكنية، مع ضمان توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة أنفينتي للاستثمار العقاري أو Infinity Investments والتي لديها خبرات تتجاوز 15 عامًا في السوق المصري. كما أن ما يزيد من نجاح الشركة وقوتها هو اختيارها الجيد لشركائها الدائمين في مشروعاتها المختلفة. على سبيل المثال، الشركة تتعاون بشكل متكرر مع باقة من أفضل الكادرات في مجالات التشييد والبناء والتي منها شركة Facil Dubai وشركة Hilal Consultants. وبالتالي المطور العقاري يتمتع بسمعة كبيرة وقادر على الوفاء بوعوده لجميع عملائه المهتمين بمختلف الوحدات وفي جميع أنحاء مصر. ومن المشروعات الموجودة في ملف الشركة:

  • دي سكوير تاور العاصمة الإدارية.
  • إن سكوير التجمع الخامس.
  • إن سكوير بلازا التجمع الخامس.
  • بي ميدكال هاب التجمع الخامس.

الموقع التفصيلي لـ بي سكوير ميدكال هاب – B Square Medical Hub

يقع مركز بي سكوير الطبي بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في قلبة حي البنفسج بالتجمع الخامس، وهذا يعطيه مزايا متعددة أبرزها إنه وسط 250.000 نسمة ومشروعات سكنية بحاجة إلى الخدمات الطبية. بينما يقع بي سكوير ميدكال هاب أيضًا بالقرب من أهم علامات التجمع الخامس مثل محور محمد نجيب ومستشفى القوات الجوية التخصصى. كما أن المشروع يتميز بسهولة الوصول من العديد من الأماكن البارزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر و كذلك مدينة الرحاب. ومن الأماكن الاستراتيجية والهامة الأخرى التي يقترب منها المركز الطبي:

موقع بي سكوير ميدكال هاب بالقاهرة الجديدة

تصميم وتقسيمات مشروع بي سكوير ميدكال هاب – B Square Medical Hub

يأتي المركز الطبي الأبرز بالقاهرة الجديدة بي سكوير ميدكال هاب على مساحة 5000 متر مع قدرة هائلة لاستيعاب أكبر عدد زائرين مع توزيع احترافي لحركة السير في جميع أنحاء المركز. بينما عندما يتعلق الأمر بكونه مركز طبي ويوفر خدمات رعاية صحية شاملة؛ فيجب ذكر أن المشروع يحتوي على صيدلية ومعامل تحاليل وأشعة و كذلك وحدات تجارية للانتظار وتقضية الأوقات الممتعة. بينما مساحات المشروع متنوعة ومتفاوتة بداية من 53 متر. ومن الجدير بالذكر، أن النصيب الأكبر من إجمالي مساحة أرض المشروع مُخصصة للمساحات الخضراء والمرافق لتقديم أفضل تجربة ممكنة لكل الزائرين وأصحاب الوحدات.

خدمات بي سكوير ميدكال هاب – B Square Medical Hub

  • دهانات متطورة وصديقة للبيئة تتناسب مع جميع الوحدات الطبية.
  • معامل تحاليل و كذلك مراكز أشعة لتقديم خدمات طبية شاملة.
  • صيدلية بمساحة كبيرة لخدمة الوحدات الطبية.
  • مداخل الكترونية متعددة لتجنب عملية الزحام.
  • عدد كبير من المصاعد الواسعة بالإضافة إلى السلالم الكهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • نظام ذكي للتحكم في حرارة وإضاءة الوحدات و كذلك نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • طاقم حراسة على أعلى مستوى لتوفير خدمات أمنية على مدار الـ 24 ساعة.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مشروع بي سكوير ميدكال هاب. وباختصار عضوية ارتقاء هي بوابتك لمفهوم جديد في سوق العقارات من خلال كارت عضوية ارتقاء الذهبي.

عضوية ارتقاء والكارت الذهبي

ما هو كارت عضوية ارتقاء الذهبي؟

كارت العضوية هو الكارت الذي تحصل عليه بمجرد حضورك لحفل العضوية السنوي. بعدها تنضم إلى برنامج الولاء والذي يمكنك استغلاله لكسب  مزيدًا من المال أو لسداد أقساط عقارك. كما أن هنالك العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

  • جمع النقاط: يمكنك جمع النقاط مع كل عملية شراء أو ترشيح عميل جديد، وتحويلها إلى كاش أو استخدامها لسداد أقساط عقارك.
  • العروض والخصومات: استفد من عروض وخصومات حصرية غير مسبوقة على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.
  • التحليل والتقييم: احصل على تحليل وتقرير كامل عن تطور قيمة عقارك القديم.
  • الاستشارات العقارية: استمتع بمشورة مجانية من خبراء عقاريين موثوقين لمساعدتك على اختيار الوحدة المناسبة لك.
  • الهدايا الفورية: احصل على هدايا فورية عند حضورك فعاليات ” حفل ارتقاء”

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك